إعمل معنا

إعمل معنا

إن خوضك مجال العمل مع منظمة "محامون من أجل العدالة في ليبيا" يعني أن تنضمّ إلى فريقٍ وُجد على الأرض، ويعمل بشغفٍ كامل من أجل الدفاع عن العدالة ونشرها في ليبيا من خلال تعزيز حقوق الإنسان، وحكم القانون، والديمقراطية. يعمل فريقنا في خمس مدن، ويتحدث بست لغات، ومتخصص في سبع جهات اختصاص. ونحن نطمح لأن نمنح موظفينا والمتطوعين معنا الفرصة للعمل في جوٍ مفعمٍ بالودّ والإيجابية، حيث يمكن تحقيق الخبرة والعمل في الوقت نفسه باتجاه بناء دولية ليبية تقوم على أساس سيادة القانون والديمقراطية تحترم فيها حقوق الإنسان وتصان. تنطلق منظمة "محامون من أجل العدالة في ليبيا" من إيمانٍ راسخٍ بأن فريق العمل المتنوع هو فريق العمل الأقوى، وبالتالي فهي لا تمارس أي تمييز في إجراءات التوظيف. ويتوقع من الموظفين والمتطوعين أن يمتلكوا رخص العمل المناسبة في الدولة التي يتقدمون فيها بطلب التوظيف.

يرجى الاطلاع على التفاصيل أدناه حول أي وظائف شاغرة. قم بزيارتنا بانتظام لمعرفة أي وظائف جديدة شاغرة أو اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني  jobs@libyanjustice.org لمزيد من المعلومات.

 

التدريب:

 تفتح منظمة "محامون من أجل العدالة في ليبيا" حالياً باب الانضمام للمتدرّبين ليقدّموا الدعم للبرامج الأساسية للمنظمة وإدارتها. وسوف يعمل المتقدّمون الناجحون على مساعدة المنظمة في الأبحاث ذات الصلة بحقوق المرأة، وحرية التعبير، والأقليات في ليبيا. والالتحاق بالمنظمة للتدرّب فكرة ممتازة لكلّ من يرغب في إحداث التغيير ويتحمّس لموضوع الإصلاح الاجتماعي. تجدر الإشارة إلى أنّ هذه المراكز غير مدفوعة والدوام في مركز المنظمة في لندن. لمزيد من المعلومات ولتقديم الطلبات، يرجى الضغط على "الوصف الكامل"  

الوصف الكامل

 

 

 

محامون من أجل العدالة في ليبيا
شركة محدودة بالضمان مسجلة في إنكلترا وويلز، 8 بلاكستوك ميوز، N4 2BT. رقم الشركة 07741132
info@libyanjustice.org    |    حقوق النشر 2011 محامون من أجل العدالة في ليبيا – جميع ©
Website by Adept