هبة ميراث

تبرّع بجزء من تركتك كهبةٍ إلى "محامون من أجل العدالة في ليبيا"

أن تترك هبةً من ميراثك في وصيّتك إلى منظمة "محامون من أجل العدالة في ليبيا" أصدق مساهمة ذات قيمة عالية لا تنسى  يمكن أن تقدّمها لمستقبل ليبيا.

تعمل منظمة "محامون من أجل العدالة في ليبيا" في سبيل الارتقاء بحقوق الإنسان من خلال المدافعة عن العدالة وتعزيز حكم القانون في ليبيا. بتبرّعك بجزءٍ من التركة، سوف تمكّن المنظمة من أن تستمرّ في عملها من أجل إحقاق العدالة لضحايا انتهاكات حقوق الإنسان وضمان المساءلة ومنع أيّ انتهاكات مستقبلية في ليبيا. فمن شأن الدعم الذي ستقدّمه لنا أن يمثّل مساهمةً دائمةً وبعيدة المدى لنتمكّن من الالتزام بالقيم الأساسية لحقوق الإنسان، والديمقراطية، وحكم القانون.

ما الطريقة للتبرّع بجزء من التركة لمنظمة "محامون من أجل العدالة في ليبيا"

إذا رغبت في ترك هبة في وصيّتك إلى منظمة "محامون من أجل العدالة في ليبيا"، يمكنك استخدام الكلمات التالية: "أريد ترك ________ (الهبة التي ستتبرّع بها) إلى منظمة "محامون من أجل العدالة في ليبيا"، مؤسّسة خيرية مسجّلة في المملكة المتحدة تحت الرقم 1152068، 8 بلاكستوك ميوز، لندن، المملكة المتحدة N4 2BT."

الميراث المخصّص للمنظمات الخيرية غير خاضع لضريبة الإرث في المملكة المتحدة.

نوصيك باستشارة محامٍ أو كاتب عدلٍ قبل وضع وصيّتك أو تعديلها.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمنظمة "محامون من أجل العدالة في ليبيا" على الرقم 5071 7242 20 (0) 44+ أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان: i

محامون من أجل العدالة في ليبيا
شركة محدودة بالضمان مسجلة في إنكلترا وويلز، 8 بلاكستوك ميوز، N4 2BT. رقم الشركة 07741132
info@libyanjustice.org    |    حقوق النشر 2011 محامون من أجل العدالة في ليبيا – جميع ©
Website by Adept