وسائل الإعلام

في ما يلي بعض مقاطع الفيديو المسجلة حديثاً وصور عن الأحداث، والمحاضرات، والمؤتمرات، والمحادثات، في تغطية لمختلف النشاطات الخاصة بفريق منظمة "محامون من أجل العدالة في ليبيا".

 9 نوفمبر 2012

28 أبريل 2012

 كليف أندرسون من محطة بي بي سي وخبراء قانونيون رفيعو المستوى، بمن فيهم مديرة منظمة "محامون من أجل العدالة في ليبيا"، إلهام سعودي، يتناقشون في الطريقة الأسلم لتحقيق العدالة في ظل الانتهاكات الخطيرة لحقوق الإنسان التي تشهدها دول الربيع العربي.

 

استمع هنا               

8 مارس 2012

مديرة منظمة "محامون من أجل العدالة في ليبيا، إلهام سعودي تتحدث إلى وزير الخارجية البريطانية والكومنولث المفوض بسياسات حقوق الإنسا،ن جيريمي براون، حول التطورات المتعلقة بحقوق المرأة في ليبيا على مر العام الماضي.

 

استمع هنا   Download audio file

             

7 ديسمبر 2011

مدير برامج "محامون من أجل العدالة في ليبيا"، طارق التومي، يتحدث في سلسلة بودكاست الخاصة بالمركز الدولي للعدالة الانتقالية حول تطبيق مبدأ التكامل على المستوى الوطني في ليبيا.

 

استمع هنا   Download audio file

  

 21 أكتوبر 2011

مديرة منظمة "محامون من أجل العدالة في ليبيا"، إلهام سعودي، تظهر عبر شاشة بي بي سي مع عبد الباري عطوان، رئيس تحرير صحيفة القدس لمناقشة التحقيقات والظروف الكامنة خلف مقتل معمر القذافي.

 

 

21 أكتوبر 2011

مديرة منظمة "محامون من أجل العدالة في ليبيا"، إلهام سعودي، تظهر في برنامج المحور عبر محطة بي بي سي لمناقشة انتقال ليبيا من الانتقام إلى إعادة البناء على أثر مقتل معمر القذافي.

 

 

20 أكتوبر 2011

مديرة منظمة "محامون من أجل العدالة في ليبيا"، إلهام سعودي تظهر في أخبارالقناةالرابعة لمناقشة التضمينات المرافقة لمقتل القذافي. 

 

  

وسائل الإعلام

    من نحن

    إدعم عملنا

    إعمل معنا

    نوظّف الآن
    إعرف المزيد
    Our Facebook page  Our Twitter page
    محامون من أجل العدالة في ليبيا
    شركة محدودة بالضمان مسجلة في إنكلترا وويلز، 8 بلاكستوك ميوز، N4 2BT. رقم الشركة 07741132
    info@libyanjustice.org    |    حقوق النشر 2011 محامون من أجل العدالة في ليبيا – جميع ©
    Website by Adept