آخر الأخبار والأحداث

المقترح الإيطالي بشأن مراكز استقبال المهاجرين سيفاقم من أزمة حقوق الإنسان: على رؤساء دول الاتحاد الأوروبي مواجتهه بالرفض.

28 June 2018

 تدين منظمة محامون من أجل العدالة في ليبيا وبشدّة المقترح الذي تقدّم به نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني بشأن إنشاء مراكز لاستقبال المهاجرين وتحديد هوياتهم عند الحدود الجنوبية لليبيا. كما تدعو المنظمة الدول الأوروبية إلى الإقرار بأنّ ليبيا دولة ثالثة غير آمنة، وتطالب باقتراح حلول لأزمة الهجرة تضمن أولاً سلامة المهاجرين واللاجئين وطالبي اللجوء.

قمة باريس حول ليبيا :المخاطرة بالدستور لمكاسب سياسية

31 May 2018

جمعت قمة باريس حول ليبيا أربعةً من أقطاب السياسة في ليبيا وانبثق عنها اتفاق سياسي بشأن الانتخابات يكاد يقوّض نزاهة الدستور الليبي الجديد.

في اليوم العالمي لحرية الصحافة: نعم لحماية حرية التعبير للإعلاميين في ليبيا

3 May 2018

في اليوم العالمي لحرية الصحافة، تعرب منظمة محامون من أجل العدالة في ليبيا عن عميق قلقها إزاء القيود المفروضة على الإعلاميين في ليبيا وتكرّر دعوتها إلى الدولة الليبية من أجل حماية حرية التعبير وضمان قدرة الإعلاميين على أداء مهامهم بحرية وأمان.

محامون من أجل العدالة في ليبيا تتقدّم بأحرّ التعازي عقب الهجوم الذي استهدف الديمقراطية

2 May 2018

 

تتقدّم منظمة محامون من أجل العدالة في ليبيا بأحرّ التعازي وأصدق المواساة من أسر ضحايا التفجير الذي استهدف المفوضية الوطنية العليا للانتخابات. تستنكر المنظمة أشدّ الاستنكار هذا الاعتداء الجبان وتحثّ الدولة الليبية على محاسبة مرتكبيه.

محامون من أجل العدالة في ليبيا
شركة محدودة بالضمان مسجلة في إنكلترا وويلز، 8 بلاكستوك ميوز، N4 2BT. رقم الشركة 07741132
info@libyanjustice.org    |    حقوق النشر 2011 محامون من أجل العدالة في ليبيا – جميع ©
Website by Adept