آخر الأخبار والأحداث

ورقة الموقف المشترك بين الفدراليّة العالميّة لحقوق الإنسان ومحامون من أجل العدالة في ليبيا بشأن الحقوق الإنسانيّة للمهاجرين في ليبيا

31 October 2017

تدور حاليّا فعاليّات الدّورة العاديّة الواحدة والستّين للّجنة الإفريقيّة لحقوق الإنسان والشّعوب في مدينة بنجول بغامبيا وتغتنم الفدراليّة العالميّة لحقوق الإنسان ومحامون من أجل العدالة في ليبيا هذه الفرصة لرفع توصيات حول مسألة انتهاكات حقوق الإنسان التي يتعرّض لها المهاجرون بشكل جماعي
 في ليبيا وقد أدرجت المنظّمتان الأولويّات والتّدابير التي تعتقدان انّها ضروريّة ومطلوبة بطريقة عاجلة لضمان حماية أوسع للمهاجرين في ليبيا.

الإعدامات بدون محاكمة في شرق ليبيا تتكرّر ولا مساءلة بعد

31 October 2017

بعد صدور تقارير عن وقوع عملية إعدام أخرى بإجراءات موجزة شرقيّ ليبيا، محامون من أجل العدالة في ليبيا تستنكر هذه الأفعال التي ترقى إلى جرائم حرب وجرائم ضدّ الإنسانية وتدعو المحكمة الجنائية الدولية إلى إجراء تحقيق مباشر في القضية.

مُحامون من أجل العدالة في ليبيا: قسم جديد للأبحاث، شراكات جديدة، وإعادة تنظيم

27 October 2017

يسرّ منظمة مُحامون مِن أجل العدالة في ليبيا أن تُعلنَ عن إفتتاح قسم جديد مُخصص للأبحاث، تقوم من خلاله بنشاطات تُسلطُ الضوء على أوضاع حقوق الإنسان في ليبيا. وتأمل المنظمة، من خِلال الدائرة الجديدة، أن تتمكنَ من تحديد إستراتيجيات جديدة من أجل حماية حقوق ألإنسان وتعزيزها في البلاد، كخطوة أساسية في سُلم أولوياتها.

محامون من أجل العدالة في ليبيا: الهجوم على المحكمة في مصراته هو اعتداء خطير على نظام العدالة وسيادة القانون

5 October 2017

يشكّل الاعتداء الانتحاري على مجمع المحاكم في مصراته محاولةً خطيرةً ومباشرة لعرقلة سيادة القانون في ليبيا، ومحامون من أجل العدالة في ليبيا تحثّ السلطات الليبية على القيام بالتحقيقات اللازمة ومحاسبة المعتدين ووضع حدّ للحصانة المستمرّة عن انتهاكات حقوق الإنسان.

محامون من أجل العدالة في ليبيا
شركة محدودة بالضمان مسجلة في إنكلترا وويلز، 8 بلاكستوك ميوز، N4 2BT. رقم الشركة 07741132
info@libyanjustice.org    |    حقوق النشر 2011 محامون من أجل العدالة في ليبيا – جميع ©
Website by Adept