تبادل الخبرات

 حدث جانبي في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بعنوان: الإستعراض الدوري الشامل الخاص بليبيا: التحديات و فرص التنفيذ

 

استضافت "محامون من أجل العدالة في ليبيا" ومعهد القاهرة لدراسات حقوق الإنسان ندوة نقاش في مجلس حقوق الإنسان تحت عنوان الاستعراض الدوري الشامل الخاص بليبيا:التحديات و فرص التنفيذ. جمعت الندوة عدداً من المشاركين من كلّ من الفدرالية الدولية لحقوق الإنسان، والمنظمة العالمية لمناهضة التعذيب، وائتلاف المنظمات الليبية لحقوق الإنسان، ومعهد القاهرة لدراسات حقوق الإنسان تناقشوا في انتهاكات حقوق الإنسان التي تشهدها ليبيا، والتي تتفاقم نتيجة تمتع مرتكبيها بالحصانة الكاملة في البلاد. في ظلّ هذه الأجواء، أشار المتحدثون إلى الأهمية التي ترتديها آلية الاستعراض الدوري الشامل وأكّدوا على الحاجة إلى خطة لتطبيق التوصيات التي تمّ اعتمادها.


 

جلسة لتبادل الخبرات من تنظيم "ائتلاف المنظمات الليبية لحقوق الإنسان"

 

عقد "ائتلاف المنظمات الليبية لحقوق الإنسان"، و"محامون من أجل العدالة في ليبيا" منظمة عضو فيه، جلسة لتبادل الخبرات في طرابلس. وقد قامت المنظمات الأعضاء في الائتلاف بمناقشة الخبرات التي اكتسبتها من خلال المشاركة في الاستعراض الدوري الشامل الخاص بليبيا مع منظمات المجتمع المدني المهتمّة. وقد تمّت دعوة المنظمات من مختلف أنحاء ليبيا لحضور الجلسة ومعرفة المزيد حول عمل الائتلاف في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة واستكشاف وسائل جديدة للتعاون. 

 

 

محامون من أجل العدالة في ليبيا
شركة محدودة بالضمان مسجلة في إنكلترا وويلز، 8 بلاكستوك ميوز، N4 2BT. رقم الشركة 07741132
info@libyanjustice.org    |    حقوق النشر 2011 محامون من أجل العدالة في ليبيا – جميع ©
Website by Adept